الرئيسية التحكم التسجيل
 

 
 
العودة   منتديات الكيمياء الحيوية للجميع > الأقسام العامة > القـسم العام
 
 

القـسم العام استراحه عامه بعيدا عن الدراسة

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
 
 
قديم 06-15-2010, 06:57 PM   #1
عصام513
بيوكيميائي جديد
 
الصورة الرمزية عصام513

 









عصام513 غير متواجد حالياً
افتراضي الاعلامي : يحيى علاو في ذمة الله

- نعت وزارة الاعلام والمؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون والمؤسسات التابعة لها الزميل الاعلامي المذيع المتألق والمبدع يحيى علي علاو معد ومقدم البرامج الجماهيرية والوثائقية والعلمية والثقافية في قطاع التلفزيون قناة اليمن الفضائية والأولى الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز الـ48 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن .

وعدد بيان النعي مناقب الفقيد وحياته الحافلة بالعطاء والابداع والتميز وخدمة التنمية الثقافية وتطوير أداء العملية البرامجية التلفزيونية من خلال أعماله المتميزة مثل فرسان الميدان وعالم عجيب وكشكول والمسابقات الجماهيرية الثقافية والبرامج الوثائقية مثل الموسوعة اليمنية التي أغنت الشاشة ونقلت أروع الصور في أطر تلفزيوينة متميزة عما تحتويه اليمن الأرض والانسان من عطاءات وابداعات وجمال طبيعة وسهول وأودية وجزر وشواطئ وبحار وبيئة زراعية وحيوانية وأنشطة إنسانية وأثار ومعالم حضارية وغيرها من الاعمال التي تناولت التطور والتحديث الذي شهدته اليمن خلال الثلاثين عاماً الماضية وكذلك مساهمته الفاعلة في تدريب الكوادر في مجال العمل التلفزيوني وإدارة وتقديم الندوات والحوارات السياسية والاجتماعية والتنموية المتخصصة .

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى في مقبرة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر بحدة- صنعاء - بعد الصلاة عليه عقب صلاة ظهر يومنا هذا الثلاثاء بجامع الصالح .

وبهذا المصاب الجلل نتقدم جميعا بأحر التعازي وأصدق المواساة الى نجل وأسرة الفقيد ومحبية وجمهور التلفزيون ،
مبتهلين الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وزملاءه ومحبية الصبر
والسلوان "إنا لله وإنا اليه راجعون".

ولد يحيى علي بن علي علاو في مدينة ( خدير) في مديرية (دمنة خدير) بمحافظة تعز عام 1962م ، وفيها درس القرآن الكريم، ومبادئ الفقه على يد أبيه، ثم انتقل إلى مدينة الحديدة، فدرس فيها حتى أكمل الثانوية العامة، وجاء ترتيبه الأول على طلبة الجمهورية في القسم الأدبي عام / 1978م.

ابتعث للدراسة إلى المملكة العربية السعودية، فالتحق بقسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الأداب قسم الإعلام بجامعة الملك عبد العزيز في جدة، وحصل على شهادة البكالوريوس عام 1985م، ثم حصل على أكثر من دورة تدريبية في الإعلام في سوريا وتونس وغيرها.

عمل مذيعًا غير متفرغ في إذاعة الحديدة بين عامي 1982م، وـ/ 1985م، ثم تعين عضوًا في إدارة الاستعراض عام 1986م، ثم عضوًا في إدارة البرامج في تلفزيون صنعاء، فعمل على تقديم عدد من البرامج المميزة، مثل: (عالم عجيب)، و(قاموس المعرفة)، و(فرسان الميدان)، ثم تعين مسئولاً عن البرامج العلمية والتعليمية بدرجة مدير عام.

شارك في عدد من الفعاليات الإعلامية العربية في تونس والقاهرة وغيرها، وله كتابات في عدد من الصحف اليمنية، وهو عضو في نقابة الصحفيين اليمنيين، ومتزوج، وأب لسبع بنات، وأربعة أبناء.



من مواضيع عصام513 في المنتدى

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 1.jpg‏ (15.4 كيلوبايت, المشاهدات 5)
التوقيع

[align=center]قولة سبحانة و تعالى ((ان الذين كفروا بآياتنا سوف نصليهم نارا كلما نضجت جلودهم بدلناهم جلودا غيرها ليذوقو العذاب ان الله كان عزيزا حكيما)) صدق الله العظيم[/align]

   
رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, الاعلامي, يحيى, علاو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكوكب الدري ) يذكرني بآداب زيارة المسجد النبوي الشريف ولد المدينه هويتنا الاسلاميـة 2 05-01-2008 02:28 AM
عيد الحب .. قصته .. وحكمه .. وموقف مجتمعنا منه .. ! الاميرال ستالين هويتنا الاسلاميـة 3 02-14-2008 09:42 AM
أسماء المقبولين في برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثالثة سونهام يغمور القـسم العام 14 11-26-2007 08:14 PM
الحجاب أختاه ...... الحجاب نجاتك وهدية خاصة لكم أخواتي ... أرجوا التثبيت ... hashem35 هويتنا الاسلاميـة 4 04-13-2007 03:09 AM
حتى يبقى لسانكم رطباً بذكر الله ( لا إله إلا الله ) وهدية خاصة لكم..أرجوا التثبيت ... hashem35 هويتنا الاسلاميـة 6 03-30-2007 12:22 AM



الساعة الآن 12:44 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
يوتك