عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 01-01-2008, 11:29 PM   #5
نجــد
ملك الكيمياء الحيوية للجميع
 
الصورة الرمزية نجــد

 









نجــد غير متواجد حالياً
افتراضي رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......

اقتباس:
عاد تجيكم سيدة الشاشه الكرتونيه سالي

هالبنت قطعت قلبي حته حته من تبدأ الحلقه لين تنتهي وانا صياح واهلي يجون يسألوني

وشفيك من طقك .. اخوك خذ لعبتك..فيك شي يوجعك وانا ماني معهم دموعي اربع اربع
ههههههههههه

انا من شفت يوزرك تسذا عرفت انه وراك وحده خخخخخ
ماسمعت المثل اللي يقول وراك كل رجل عظيم سالي ..قصدي امرأه هـــع

عالم ..

موزوع يوسع الصدر ..رغم الغبار خخخخخ



من مواضيع نجــد في المنتدى

التوقيع

:


:

:


هنــاك بعيــد

يا الشــوق غنينـي وحبينــي


هينـا لاتقــربي

ضـاق المكـان بزحمــة الأقــدار
   
رد مع اقتباس