منتديات الكيمياء الحيوية للجميع

منتديات الكيمياء الحيوية للجميع (http://www.biochemistry4all.com/forums/index.php)
-   رحّب.. اضحك.. العب.. فرفش (http://www.biochemistry4all.com/forums/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ايام التسدح عند القناه الاولى...... (http://www.biochemistry4all.com/forums/showthread.php?t=9483)

صــــالح 01-01-2008 09:54 AM

ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
ايام التسدح عند القناة الاولـــــــى




موضوعنا اليوم عن القناة الأولى وما ادراك ما القناة الاولى

ياحبي لها بالتلفزيون السعودي ايام الطفولة والبراءة
=== ايام السياكل والفلقات


يوم كنت صغير كنت مغير اتسدح عند التلفزيوون قبل ماتفتح القناة الأولى اشووف الألوان


أجلس احتري القــرآن يخلص

واذا بدا الكرتووون أرووح فيها وتبدأ لعنوووون تتفتح والسعابيل تقوطر هع هع


المهم وبما اني مدمن افلام كرتون ايام الطفووله ولي ذوقي الخاص



اخترت لكم بعض الافلام اللي حفظتها صم من كثر ما شوفها
== شكله للحين سدااحي عليها






(( الكابتن ماجد ))




مدري وشلون يتشقلب في الهوا كم قلبه وبعدها يسدد الهدف
ويطيح عالارض ومايجيه شي ماشاء الله

وتجي ثلاث حلقات وهو باقي في الهواء

ينعن بليسه كل ماجلست اسوي زيه وبتشقلب مثله مايمديني أرفع رجلي الا وانا هابد عالارض


والا حركة التوأم منير وأنور اللي كأنهم قرووود
== استغفر الله العظيم بس

بس احلى شيء اننا عارفين انه فايز فايز بالمباراه حتى لو بأخر ثانيه يسجل ثلاث اهداف المهم يفوز

بس والله كنت اتحمس معه تحمس مهوب طبيعي واقعد ارفس اللي قبالي ككككككككك


.
.
.
.

بشار


هالمفهي اسميه ( بيض عيووون) جابلي الضغط وانا صغير

على كبر عيوونه امه تمر من جنبه ومايشووفها

وانا عاد من زود التحمس اصااااااارخ اقوله امك ياغبي التفت
=== الي يشوفه يقول بيسمعه الحين بشااار

والله (90) حلقه وهو يدووووور امه

وتحذير لاصحاب القلوب الضعيفة
في حشرة خضرة لابسة باروكة, ايديها زي السيوف ..تخوف .. الحذر الحذر
== هع هع

وهع هع على اغنيته

((( بشار يا بشار هيا الى العمل اجمع ندى الازهار من روضة الامل )))





.
.
.
.
.


سالي



عاد تجيكم سيدة الشاشه الكرتونيه سالي

هالبنت قطعت قلبي حته حته من تبدأ الحلقه لين تنتهي وانا صياح واهلي يجون يسألوني

وشفيك من طقك .. اخوك خذ لعبتك..فيك شي يوجعك وانا ماني معهم دموعي اربع اربع


بس كانت تقهررررني بشي واحد . .يهاوشونها وهي ساااكته ويكرفونها وهي منطمه

ولاعاد تجيكم آنسه منشن والله انا حاقد عليها هالخااايسه <<تحمست كككك



.
.
.
.
.
.


هايدي




عاد هاذي اللي صدق بعدو عني اذا جت اخش جووو بقووه

هايدي فتاة جبال الألب والعنزااات والخرفااان ياحبي لها هي وبيتر

كلير
== المشلوله الحمدلله ابشركم مشت ككككك

وجدها الشديد
=== بس اخر الايام هجدت شياطينه صار حليل خخخخخخخ

وجدة بيتر العجوز المنتهيه

ولا تهون عنزتها ويكي

بس تقهرني هايدي اذا فصخت الحياء و فصخت فستانها وراحت تطامر مع بيتر فوق التلال
هع هع


.
.
.
.
.
.




عدنان ولينا




=== ياعيني عالرومانسييييه يانااس

هذاا عاد للحين عندي اشرطته

عدنان ذا الي من اول حلقه ماغييير لبسه واخر حلقه تكشخ وجاب العيد هع هع هع

والا صديقه عبسي



والله يا ويل قلبي على المغامرااات لولا اصبع رجل عندنان االي كان يكتب فيه ويدخله في خشمه



وعلام الشرير اكره هو وجهه المربع هع هع هع



.
.
.
.
.


الله يالدنيا الحين كبرنا

== يا حبنا للحش عاد والتقطيييع

مير الحين القناة الاولى مانقرب حولها

طايحين بسبيس تون وام بي سي 3

=== اخونا الصغار

ما يعترفون بالقناه الاولى ابدااااا

نايف 01-01-2008 10:41 AM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
هههههههههههههههههههههههههههاي


كح كح كححححححححححح


غبرة علينا يالارشيف

سونهام يغمور 01-01-2008 02:50 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
و الله مدري من وين طلع الموضوع


ماشاء الله يا عالم انت ما كنت تتذكر الا هذه


----------------

فين ساندي بل - النسر الذهبي - سنان - الحديقه المدري ايش << نسيت

جزيرة الكنز - الرجل الحديدي - جونقر .....


كح كح كح كح


------------------

تغطوا يا بنات و تلثموا يا رجال عاصفه عالم الغباريه تثور

هههههههههههههههههههه



لما قلت القناه الاولى و الله فكرتك بتقول شي غير افلام الكرتون

؟؟؟؟ <<< لالالا ما راح اقول

L.N.F 01-01-2008 03:12 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
اااااااااااااالله ..

والله يا انك ونستني ورجعتني لايام الطفووله ..

نجــد 01-01-2008 11:29 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
اقتباس:

عاد تجيكم سيدة الشاشه الكرتونيه سالي

هالبنت قطعت قلبي حته حته من تبدأ الحلقه لين تنتهي وانا صياح واهلي يجون يسألوني

وشفيك من طقك .. اخوك خذ لعبتك..فيك شي يوجعك وانا ماني معهم دموعي اربع اربع
ههههههههههه

انا من شفت يوزرك تسذا عرفت انه وراك وحده خخخخخ
ماسمعت المثل اللي يقول وراك كل رجل عظيم سالي ..قصدي امرأه هـــع

عالم ..

موزوع يوسع الصدر ..رغم الغبار خخخخخ

جــود 01-02-2008 03:27 AM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه ياعالم جيت عالجرح

ااااااااااااااااه يالطفولة وما ادرك ما ايام الطفولة

انا جابه مقلعة قلت كاتب قوصة عن ايام التسدح بتضارب معك لانك سرقت فكرتي <<نعم!!!!

وانا اخيتك كاتبه قووصة عن طفولتي الجميله خخخخخخ

بس باقي الخاتمةو التنقيح خخخخخ

اصبرررررر بورح اعلق على كل وحدة <<بشري يور مذر




اقتباس:

موضوعنا اليوم عن القناة الأولى وما ادراك ما القناة الاولى

ياحبي لها بالتلفزيون السعودي ايام الطفولة والبراءة
=== ايام السياكل والفلقات


يوم كنت صغير كنت مغير اتسدح عند التلفزيوون قبل ماتفتح القناة الأولى اشووف الألوان


أجلس احتري القــرآن يخلص

واذا بدا الكرتووون أرووح فيها وتبدأ لعنوووون تتفتح والسعابيل تقوطر هع هع


المهم وبما اني مدمن افلام كرتون ايام الطفووله ولي ذوقي الخاص



اخترت لكم بعض الافلام اللي حفظتها صم من كثر ما شوفها
== شكله للحين سدااحي عليها

اي والله ..يازينها من ايام ..

كان نجيب الخداديااات ونتسدح قدام التلفزيون ونغني معهم

تن ترن تن تن تتن تن ترن تن تتن <<<دخلت جو

نستنا الى الساعة عشر عشان القران

وبعدها النشيد الوطني نسيته اله يهديك خخخخخخخخ

وبعد الفررررررررررررررررررررررج


والله اني الى الحين مدمنه خااااااااصة هايييييييييييييدي احوووووووووووووووووبها

ياليتني هايدي..وهـ بس
<<<اخلصي

اقتباس:

(( الكابتن ماجد ))
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...s/olivetom.jpg

ااااااايييييييييييييييييييييه ياكنت استحي من ياسين يجوز لي ..اذا جا ماغير اتبوسم خخخ

وحلقة يوم بسام يفوز على كابتن ماجد ما اطيق اشوفها يجيني كآآبه ..والا يوم يااااسين

تصقعه العارضة اتنكد اذا شفتها اييييييييييييه<<ماتبين لبن ؟؟!!خخخ


اقتباس:

هالمفهي اسميه ( بيض عيووون))
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...utchiIndex.jpg

هههههههههههههه حللللللللللللللللوة بيض عيون

ما اسمح لك لو سمحت <<<وراها قلبت الموجة ؟؟!!

اقتباس:

سالي
آآآآآآآآآآآآآه يا كنت اصيح صياح عليها خاصة يوم تطيح منها سلة البطاطس ويجمع معها هذاك

الحارس حبيته عقبها<<<الله يخلف بس

والله ودي اقول شي بس ما ودي <<<انفصام بالشخصية

كنت اوقف الفيديو على مينشن الله ياخذها واحاول اكسر قزازة التلفزيون عشان اقول لها ان

سالي مالها دخل وان لافينيا هي راس البلا والله من جد زين ما انكسر علي

والله الى ما الحين وانا احبها مرة دخلت علي امي وانا اشوفها والدموع مايحتاج تصبصب و

ويوم شافت ان الدعوة سالي التفتت علي وبلا تعليق طلعت <<غسلت يدها مني خخ
اقتباس:


هايدي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس يالليتني هايدي

اذا صار علي امتحان وضاق صدري احط اغنيتها واسمعها والله استانس احس اني معها

من كثر ما احبها حاطة صورتها خلفية لجوالي

http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...com/heidi1.jpg


اقتباس:

عدنان ولينا
http://tbn0.google.com/images?q=tbn:.../mig/adnan.jpg


لينا والله تقهرني خاصة لابغت تشرب بس قاقااااات ياكرهها

والا طير شلوى عدنان كنت معجبة فيه هو وعضلاته

بس لحظة نسييييييييييييت كرتوون خيالي مخلص صديق الحيوان

ياحبي له هذا عجزت ادور حلقاته يازييييييييييييينه يصيح بعد :زعلان:

هذا هو http://tbn0.google.com/images?q=tbn:...2/35100241.gif

شكريااااااااااااااا علم عالموضوع البطل

يعطيكـ العافية

صــــالح 01-02-2008 03:42 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورود (المشاركة 84478)
ههههههههههه

انا من شفت يوزرك تسذا عرفت انه وراك وحده خخخخخ
ماسمعت المثل اللي يقول وراك كل رجل عظيم سالي ..قصدي امرأه هـــع

عالم ..

موزوع يوسع الصدر ..رغم الغبار خخخخخ


الحمد لله انك عرفتيها
والله كنت احبها لانها تحزني مسكينه


كلكم تقولو غبار احس جاني ربو كل ما دخلت على موضوعي
مسوين ما كنتو تتسدحون عند القناه الاولى

كأني شايفك ياورود وانتي توك صاحيه من النوم وشعرك........؟
وماغسلتي وجهك ومنسدحه
تنتظرين افلام الكرتون

مشكوووووووووره على مرورك

صــــالح 01-02-2008 03:45 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
دكتوره عسوله
اعتبر ذي مقدمه لقوووصتك واعطينا الباقي

مشكوووووره على الاضافات الاكثر من رائعه

وبالنسبه لمخلص ابدور له واذا لقيته علمتك

يسلموووووو على المرور

خالــد 01-06-2008 04:10 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
الله ع الاياااااااااام

والله زمااااااااااااااااااااااان


من براءتي اصحى الصبح اول واحد

ولا جا السلام الوطني اوقف وادق تحية ههههههههههه




افلام الكرتون اللي ما انساها

طبعاً

جزيرة الكنز - خمسة عشر رجلاً ماتوا من اجل صندوق خخخخخخ

ماوكلي - يااااحبي له في الحلقة الاخيرة قتل شريخان الرمه
في الغابة قانون يسري في كل مكان يااااااااااااااا الله

وهايدي الصغيرة هايدي اليتيمة

وريمي ااااااااااااااااه ياريمي هو وكلابه وقرده وجده اللي معه

وسنشيرو

الرجل الحديدي - الصحن الدوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار هياااااااااااااااا



خخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله اياااااااااااااااام


----

شكرا عالم صغير

وربي موضوعك جبااار

سونهام يغمور 01-06-2008 05:15 PM

رد: ايام التسدح عند القناه الاولى......
 
ههههههههههههههه

اجل من عشاق ريمي و جزيره الكنز هاه


جزيره الكنز على قناه دبي الساعه 3 و نص يوميا << متابعه


الساعة الآن 09:47 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.